بيروت اليوم

عازار بعد اعتذار رعد | اعتذارك لا يلغي حالة الاستقواء اللي عم تعيشوها وثقافتكم ما بتشبهنا و ما بتشبه البلد وانتم جسم غريب.. و معلقون يردون… الساقطة في الانتخابات لا يحق لها التحدث!

منذ ايام لم تهدأ مذيعة MTV جيسيكا عازارعن التغريدات المحرضة على تويتر وذلك بعد السجال الذي حصل في مجلس النواب..

فتارة تكتب: غلطان اللي مفكر انو الاشرفية وولاد الاشرفية بخافو من حدا. هيدي الاشرفية واللي ما بيعرفها بيجهلها. مش مين ما كان بيحتلها او بيقدر يكسر اهلها.

هيدي منطقة بشير الجميل، هيك كانت وهيك بتبقى من اليوم تتخلص الدني و تارة تكتب” بشير الجميل اكبر بكتير من كم عميل ايراني…استشهد تيحرركن وضليتو مرتهنين…”

اخر ما كتبته عازار اليوم بحسب رصد موقع بنت جبيل كان بعد اعتذار النائب محمد رعد عن كلام الموسوي لتغرد بشكل مستفز من جديد و كتبت: “اعتذارك المقدر يا سعادة النائب لا يلغي حالة الاستقواء اللي عم تعيشوها واللي عم تأكد أنكم اصحاب ثقافة ما بتشبهنا ولا بتشبه البلد…

وبكل صراحة في شعور عميق عند كل لبناني من كل الطوائف أنكم جسم غريب”.. لتنهال التعليقات على صفحتها و قد كتب احدهم: “جسم غريب واحد اصوات تفضيلية قد كل الاحزاب مجتمعة لكن لو ما كان غريب شو عمل حبيبتي فيقي على نفسك اغلب اللبناتيبن حزب الله موداليك هو الغريب فيما”، فيما غردت لبنانية اخرى : ” ما بحقلك تحكي يا ساقطة.. بالانتخابات”.

بنت جبيل.اورغ