منوعات

بعد إختيارها أجمل مذيعة | الاعلامية اللبنانية كريستيان بيسري تتصدّر غوغل بسبب غزل شاعر بها

إختار روّاد مواقع التواصل الاجتماعي المذيعة اللبنانيّة كريستيان بيسري كأجمل إعلاميّة عربيّة لعام 2017، وعاد إسمها ليتصدّر موقع غوغل بسبب غزل شاعر يمني بها.

وفي التفاصيل، فقد تداول ناشطون على منصّات التواصل الإجتماعي رسالةً من الشاعر اليمني عمر محمد العمودي كان قد أرسلها في منتصف حزيران الماضي لكريستيان بيسري.

وأبرز ما جاء في الرسالة “أتدركين ماذا يعني أنَّ شابًا يمنيًا يمقت السياسة والحديث عنها وسماعها يقف مشدوهًا بالنظر لكِ مبتسمًا وأنتِ تتحدثين عن كوارث بلده؟

أتدركين كم يود أن يكون ولو مرة واحدة مكان أولئك الحمقى الذين يظهرون مرتدين عقالًا أو ربطة عنق ليحادثك على الهواء مباشرة من أجل أن يخبركِ فقط كم تبدين جميلة؟”.

وظنّ البعض ان كريستيان بيسري شاعرة أيضاً بعد انتشار ردٍّ نُسب إليها، أبرز ما جاء فيه ” قرأت رسالتك فابتسمت مرة، وحزنت مرتين،

ابتسمت بفطرة الأنثى التي يسرها سماع كلمات الغزل والثناء وإن أخفت ذلك وحزنت مرتين، مرة عليك والأخرى عليّ إنها لعنة الجمال يا عمر، اللعنة التي تقتل الجميع”.

وبعدما تصدّر إسم كريستيان بيسري محرّك البحث غوغل، تبيّن أن من ردّ على العمودي هو شاعر يمني يُدعى سلمان القابلتي كتب شعراً على لسانها.