بيروت اليوم

بالفيديو | في الضاحية الجنوبية.. اشتراك ال 5 أمبير ب 15$ فقط!

بتول عبدالله – بنت جبيل.أورغ

في ظل أزمة الكهرباء في لبنان وتقنين ساعات التغذية بالتيار الكهربائي والتي تتخطى أحياناً ال 14 ساعة يومياً، يصبح لا بديل لدى اللبناني سوى اللجوء إلى المولدات الكهربائية والاشتراك الشهري.

ومع وصول تسعيرة اشتراك ال 5 أمبير في الضاحية الجنوبية إلى 100$ وأكثر، تبرز مبادرة أحد أصحاب المولدات في الضاحية الذي سعّر ال 5 أمبير ب 15$ فقط! في خطوة غير مسبوقة سيتم العمل بها ابتدءاً من 1/12/2018.

وفي مقابلة خاصة لموقع بنت جبيل مع أصحاب المبادرة، علمنا من مسؤول فرع الصفير في “اشتراك المصطفى” الأستاذ علي رضا، أن الهدف من هذه المبادرة الإنسانية هو “خدمة الناس والوقوف إلى جانب أهل الضاحية الذين يعانون الأمرين في هذا الخصوص ويدفعون الفواتير بشكل مضاعف”.

وفي السياق، أوضح رضا أنّ صاحب “اشتراك المصطفى” السيد عصام المقداد لا يتوخى الربح وأن هذه التسعيرة “ما بتوفّي معن”، ولكن الهدف الأسمى هو “الحد من الإستغلال واحتكار بعض أصحاب المولدات للأسعار وحثهم على تحكيم ضميرهم، بالإضافة إلى تخفيف العبء الإقتصادي عن كاهل المواطن اللبناني”.

تجدر الإشارة إلى أن اشتراك المصطفى(ص) يغذي بالكهرباء المناطق التالية: الجاموس، الصفير، حي الاميركان، والسان تيريز. ويعمل على توسيع رقعة انتشاره لما فيه خير وفائدة عامة على الناس.

اترك ردا