بيروت اليوم

الاربعيني عماد لوقا غدرته صعقة كهربائية في منزله ففارقت الروح جسده… والمقربين نعوه بكلمات مؤثرة” كنت سند الضهر”

توفي الاربعيني عماد عماد يوسف لوقا ظهر اليوم جراء اصابته بصعقة كهربائية .

وفي التفاصيل انه خلال قيامه بإصلاح احدى الادوات الكهربائية في منزله تعرض لصعقة كهربائية وعلى اثرها تم نقله الى مستشفى الشهيد صلاح غندور وبعد الكشف عليه تبين انه قد فارق الحياة وقد حضرت دورية لقوى الامن الداخلي برفقة الطبيب الشرعي لمعاينة الجثة

ونعاه المقربون على مواقع مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات مؤثرة :”أولاد خالك سبقوا خالك يوسف لوقا, ليودعوك. أكتب ويدي ترتجف على هذا الخبر الصاعق, والدموع في عيني, يا ابن أختي.

لم يمضي ثلاثون دقيقة على علمي بخبر رحيلك, وأنت كنت قد غادرت هذا الصباح. لم يبلغوني مباشرة, بل أبلغوا إمرأة خالك لكي هي تبلغني بهدوء. كنتتم تخافون علي وعلى صحتي, ولكن جميعونا يعلم أن أعمارنا بيد خالقها ويضع خواتمها على وجه هذه البسيطة.

كنت سند الضهر لخالك, لم تكن تخاف الموت, ولكن هذا الموت غدار. كنت وستبقى من خيرة الأوادم يا حبيبي يا عماد. أظن شقيقك الأكبر جهاد إشتاق لك فدفع بطاقة السفر اليه مستعجلا بحضورك لتكون بجنبه.

ربيتكما كولداي على ساعدي كنتما تنامان على ركبتي. محضونان بيدي الخال. أودعك وأنا بغاية الشوق إليك يا شيخ الأوادم وشيخ الشباب.

أتقدم من زوجتك وأبناءك وإبنتك وبنات أخيك عماد, ووالديك شقيقتي وإبن العم والدك بأحر التعازي, سائلا الرب العلي أن يسكنك فسيح جنانه مع الملائكة والقديسين الأبرارا ويلهمنا الصبر والسلوان.”