بيروت اليوم

وهاب | اخاف من دولار الـ100 الف.. و”اكبر كلاب وولاد كلب” هني تجار الأدوية والمطلوب “ذبحن وقتلن”

اكد رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب للجديد ان “مجلس النواب يعمل بحسب “غب الطلب” واللبنانيون بمكان والمجلس بمكان”. وتابع “اتمنى على الرئيس بري ان يحول المجلس الى ورشة عمل للاستفادة من المدة المتبقية من ولاية المجلس” مؤكدا انه مع رفع الحصانات ولكن ليس مع الظلم. وفي الموضوع الحكومي اكد وهاب انه “”ما فيك تجي كسر” مع الرئيس عون “لانه ما بيمشي الحال””.

واشار وهاب الى ان طرفي التشكيل مؤكدين على التسهيل و”الرئيس بري سيستغل موضوع وزارة المالية “ليزعل””. واضاف “الشيطان الأكبر في موضوع تشكيل الحكومة هو “الولايات المتحدة”. وهاب اعتبر ان اميركا وفرنسا تعتبران ميقاتي فرصة للبلد و”تأليف الحكومة “اوكسيجين” للبلد .. واخاف من دولار ال100 الف”.

وفي موضوع الكهرباء قال وهاب “يمكن تأمين انتاج 14 ساعة تغذية كهربائية في اليوم بعد تأمين “قطع الغيار” لمعامل الإنتاج” واردف “النواب المسلمون” يمنعون زيادة التعرفة على فاتورة الكهرباء”. وبموضوع المحروقات قال وهاب “اتهم اللواء عماد عثمان بتغطية محتكري المازوت”. اما عن الدواء فتوجه وهاب الى تجار الدواء وقال “”اكبر كلاب وولاد كلب” هني تجار الأدوية والمطلوب “ذبحن وقتلن” وتابع “اناشد وزير الصحة لإلغاء الوكالات الحصرية بشكل فوري”.

وفي موضوع الحدود الجنوبية والبطريرك قال وهاب “من حق الحزب ان يرد على القصف الإسرائيلي لاعادة تنظيم قواعد الاشتباك والحزب لا يريد المواجهة بل الحماية”. وتابع “انا ضد تخوين البطريرك لكني مع قيام البطريرك بإعطاء الاعتبار لمصلحة اللبنانيين الذين عانوا وبعانون من اسرائيل”. وختم وهاب بالموضوع الحكومي وقال “استبعد تشكيل حكومة قبل نهاية الشهر واخاف على البلاد من دولار 100 الف بعد سنتين”.