بيروت اليوم

مدعوان تلقيا “ضيافة” حشيشة كيف خلال حفل زفاف في بيروت!

تلقى شابان يحملان الجنسيّة الألمانية حشيشة الكيف على سبيل الضيافة، خلال حضورهما حفل زفاف في أحد الفنادق الفخمة في بيروت، إلّا أنّه وفور مغادرتهما الفندق تمّ توقيفهما برفقة صديقهما اللبناني وضبط بحوزتهم الحشيشة ودفتر لفّ.

وكانت دورية من مكتب معلومات بيروت في محلة الروشة، أوقفت اللبناني “ج.ن” على متن سيارة “مازدا” يرافقه الألمانيان “فلوريان.س” و”جوناس.ك”،

حيث ضُبط مع السائق “ج.ن” ظرف نايلون بداخله حشيشة الكيف زنة ٢ غرام قائم وعلبة صفراء اللون بداخلها حنجور حشيش ودفتر لفّ.

بوشرت التحقيقات مع المدعى عليهم من قبل فصيلة الروشة وتمّت متابعتها من قبل مكتب مكافحة المخدرات المركزي، حيث أقرّ “ج.ن” أنّه يتعاطى حشيشة الكيف منذ حوالي شهر ويستحصل عليها من “حاتم.م” بعد الإتصال به على رقم هاتفه،

في حين أقرّ المدعى عليهما الألمانيان بإقدامهما على تدخين سيجارة الحشيشة التي استحصلا عليها من قبل شخص في زفاف كانا يحضرانه.

وفي مرحلة تحقيق ثانية، أفاد “جوناس” أنّه حضر الى لبنان لحضور حفل زفاف صديق ألماني وأنّه قام بتدخين الماريجوانا عدّة مرّات في النمسا وتدخين الحشيشة في لبنان قبل توقيفه مع “فلوريان”.

وأفاد الأخير أنّه يتعاطى حشيشة الكيف منذ خمس سنوات بشكل متقطع في ألمانيا والنمسا وأنّ شخصا عرض عليه تدخين الحشيشة في حفل الزفاف وأعطاه كمية صغيرة منها وهي التي ضُبطت معه.

بقيت هوية الشاب الذي قدّم الحشيشة مجهولة في حين أحيل المدعى عليهم للمحاكمة أمام محكمة الجنايات في بيروت بجنحة المادة 127 من قانون المخدرات.

المصدر: لبنان 24