بيروت اليوم

مأساة اليمة | العثور على ‘منال’ وابيها المسن جثتين هامدتين في سيارتهما على طريق الجلالة بعد 4 ايام على فقدانهما

بعد نحو ٤ أيام من فقدهما تمكنت الأجهزة الأمنية من العثور على جثة مدرسة ووالدها ضابط طيار متقاعد داخل سيارتهم بأحد الدروب الجبلية طريق الجلالة.

وتبين من تحقيقات الأجهزة الامنية أنه تم العثور على جثة مدرسة تدعي منال محمود تهامي، تعمل بأحدى مدارس الغردقة الخاصة، وجثة والدها بعد أن اختفت اثناء استقلالها سيارة ملاكي يقودها والدها المسن في طريق العودة من القاهرة للغردقة وذلك بطريق الجلالة شمال البحر الأحمر.

وفور تلقي البلاغ من اسرة واصدقاء المدرسة تحركت عدة فرق بحث من الشرطة مع بدو المنطقة مع رئيس قطاع المنطقة لطريق جبل الجلالة وتم تمشيط الطريق وأسفل الطريق في وادى الجلالة للتأكد من تعرضهم لحادث من عدمه أو انحرفت بهم السيارة من على سور الطريق أو الطرق العسرة

وسقطت في أسفل وادى الجلالة على مسافة طول الطريق وان اخر مكالمة كانت اثبتتها الشبكات ولكن انقطع اتصالها بعد دخولها الطريق بساعة، وأن الأربعة خطوط موبايل اللى تخصها وتخص والدها اغلقت.

وأكد أصدقاء المدرسة أن والدها يدعي محمود تهامي وكان يعمل ضابط طيار متقاعد رجل كبير في السن ٧٢ سنة ومريض بالقلب والضغط والسكر ونظره ضعيف جدا ويأخذ أدوية كتيرة ولا يستطيع الحياة دونها.

وأسفرت نتائج تفريغ كاميرات المراقبة في البوابة الأولى لطريق العين السخنة دخولهم من البوابة الساعة ١١ صباحا، وأن اخر مكالمة اجريت من تليفوناتهم قبل إغلاقها كانت الساعة ١٢.٥٦ ظهرا من أول طريق الجلالة

ولم يصلوا لنهاية الطريق بمنطقة الزعفرانة، وتدور الشكوك حول السيارة تكون انحرفت في وادى من الوديان التي على جانب الطريق.

المصدر : msn