بيروت اليوم

سالم زهران | الرئيس بري أخي وأبي… ولا يفرقني عن الرئيس بري وحركة أمل إلا الموت

وكالات

أكد مدير مركز الإرتكاز الإعلامي سالم زهران أن “الرئيس نبيه بري هو اخ واب وعلاقتي معه ومع الأستاذ باسل والسيدة رندى والأستاذ أيمن الذين أعتبرهم عائلتي باقية الى الابد ولاشيء يفرقنا الاّ الموت، لكن منذ شهرين لم اقم بزيارة عين التينة كي لا احمّل الرئيس بري مسؤولية ما اقوله وعبئه، لأن الرئيس ميقاتي طرح الموضوع عليه بالإضافة الى عدد من الشخصيات”، مضيفاً: “لا يفرقني عن الرئيس بري وحركة أمل إلا الموت”.

وخلال مداخلة هاتفية خلال برنامج “هوا الحرية” مع الإعلامي جو معلوف أشار زهران إلى أنه “قدم إخباراً شفهياً للنيابة العامة ثمّ إخباراً خطياً لكن مجموعة ميقاتي رفعت دعوى بجرم القدح والذم والإفتراء”. وقال: “غداّ سأتوجه إلى القضاء بدعوى القدح والذم من مجموعة مجموعة ميقاتي”.

وأوضح زهران أن “قرض مجموعة ميقاتي هو قرض إسكان مدعوم من المصرف المركزي وقد قدّمت المخالفات للقاضي علي إبراهيم ومستنداتي صحيحة ومن جهات رسمية”، مشيراً إلى أن القروض أخذت على أنها مدعومة للإسكان لكنّها ذهبت لأمور أخرى”.

وأضاف: “تقدّمت للنائب العام المالي بأنني أملك معلومات شفهية حول مسؤولين وضباط أخذوا قروض لكنني لا أملك أسماءهم ليتابع هو التحقيق” مؤكداً أنه في عام 2011 أخذ الرئيس ميقاتي القروض لأنه كان رئيس حكومة حينها! اي استغل السلطة”.

اترك ردا