بيروت اليوم

حلقة مثيرة للجدل للإعلامي نيشان…اسم البرنامج تصدر تويتر ولكن…انت “المايسترو” يا نيشان…انت مش هيك!

أثارت حلقة الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان أمس على قناة الجديد موجة انتقادات واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث انطلقت أمس الحلقة الأولى لهذا الموسم من برنامجه “أنا هيك”.

استضاف الشابة “رملاء نكد” التي حدثت الجمهور عن “ِشعرها” وما تتعرض له من انتقادات وسخرية على مواقع التواصل الإجتماعي، وكلما جادلها في كم الأخطاء اللغوية التي تكبتها فيما تسميه “قصائد” كان جوابها “أنا هيك، وهيدي لغتي وهيدا ِشعري الخاص فيي”!

وقالت بعضًا مما تسمه “شعر” خلال الحلقة. كما حدثت الجمهور بكل قوة عن الظلم الذي تعرضت على مواقع التواصل الإجتماعي.

واستضاف البرنامج أيضًا “ريما ديب” لتسرد للمتابعين حياتها وتطلعاتها وتوجه رسائلها… كما استضاف “انجي” التي سردت تفاصيل حياتها الشخصية عن تعرضها للتعنيف في مراحل سابقة..محاولة تبرير ما هي عليه و”هوسها” بالشهرة، بالقول أنها لم تعش طفولتها ووالدها كان يتحرش بها.

كل هذه الدقائق من الوقت أعطيت لهؤلاء الثلاثة اللواتي انعرفن من خلال فيديوهات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ليخبرننا أنهن “هيك”! دون أي معالجة إجتماعية. فهل يعقل أن نيشان الإعلامي المحبوب الناجح،

الذي شق اسمه بجد وكدح أن يكرس كل وقت برنامجه فقط لشخصيات باتت “ظواهر” إجتماعية عبر مواقع التواصل الإجتماعي….وهو الذي استضاف في برنامجه قديمًا “مايسترو” الشاعر الراحل سعيد عقل.

ووقتها حدثنا الشاعر عن لبنان وزحلة وغزل لنا قصائده بحب. نعم، نجح نيشان في جعل وسم “#أنا_هيك” يتصدر موقع تويتر…ولكن أنت “المايسترو” يا نيشان! “لا…انت مش هيك!”

بنت جبيل.أورغ