بيروت اليوم

تصريحات جريئة في حوار استثنائي مع الفنان هشام حدّاد…عن مواقفه ومشواره الفني والإعلامي إليكم مضمون ما صرح به

أطل الفنان والإعلامي هشام حداد في لقاء خاص على بنت جبيل.أورغ حيث حاورته الزميلة بتول عبد الله.

بدأ اللقاء بالحديث حول بداية مسيرة حداد المهنية والتي استهلها عام 2008 على شاشة ال OTV عبر برنامج LOL. ومن ثم حرتقجي وصولا إلى مشواره الإعلامي في “لهون وبس”على LBCI.

وفيما يخص دراسته الجامعية قال حداد انه حائز على إجازة في إدارة الأعمال وماجستير في التسويق. أما دخوله عالم الإعلام كان عبر “صدفة” جمعته بالمخرج والكاتب المبدع شادي حنا، صاحب فكرة الفيلم المرتقب “لهون وحبس” والذي سيبصر النور في السابع من آذار القادم، وهو من بطولة هشام حداد الى جانب مجموعة من النجوم.

وعن طفولته التي عاشها في حي اللجا – المصيطبة، ذكر أنه على علاقة وطيدة بأبناء المنطقة التي لايزال والداه يقطنها. وفي سياق آخر، اعتبر حداد أن القنوات اللبنانية ستبادر في السنوات المقبلة، على اختلاف توجهاتها، الى توظيف إعلاميات محجبات.

القامة الفنية العربية الكبيرة عادل إمام هو الفنان المفضل لدى هشام حداد الذي تأثر به كثيراً ويحلم باستضافته ومحاورته يوماً ما.

وفيما يخص برنامجه “لهون وبس”، أشار حداد الى انه يعد الحلقات برفقة فريق عمله ويشرف بنفسه على كافة التفاصيل. أما بالنسبة “للقفشات” المتمثلة برصد معظم اخطاء المذيعين والمراسلين على مختلف القنوات اللبنانية ووضعها ضمن قالب كوميدي فأجاب بأن زميله في البرنامج طوني خياط هو المسؤول عن رصدها علماً أن ذلك يتطلب مجهوداً كبيراً.

وتحفظ حداد عن ذكر راتبه الذي يتقاضاه من قناة ال LBCI لافتاً الى انه لا يتجاوز ال 5000$ للحلقة الواحدة.

وأشاد حداد بموهبة وذكاء زملائه في البرنامج، بما فيهم جاد بو كرم، وإيلي الشمالي وأمل طالب. ودافع حداد عن الاخيرة، التي تتعرض للكثير من الانتقادات لاستهزائها بأهل بعلبك، مبيناً أنها تجسد شخصية احد اهالي بعلبك بإطار كوميدي بعيداً عن التجريح.

كما صرخ خلال المقابلة، أنه رفض عرض الـMTV والذي تبلغ قيمته نصف مليون دولار. وقال حداد “أنه شعر بالمتعة حين رفضه”. وذكر أن قناة المر تريد أن تفرض عليه من يريد أن ينتقد في برنامجه ومن يجب أن لا ينتقده.
وأكد أنه يرفض إنتقاد السيد حسن نصرالله بقرار شخصي صادر منه “وما حدا إلو معي”. كما أكد أنه “ابن بيت يؤمن بالعداء مع الإحتلال الإسرائيلي إلى يوم الدين…”.

وهاجم “ملك” الكوميديا عدة لاعبين من المنتخب اللبناني لكرة السلة، وحمّلهم مسؤولية خسارة المنتخب المؤلمة، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، ونعتهم ب “المتعجرفين”.

وأجاب مقدم برنامج “لهون وبس” أنه يستحق لقب الرقم 1 وهذا ما تقوله الاحصاءات، حيث يحطم برنامجه الارقام القياسية لنسب المشاهدة.

هواية ابن بلدة جديدة مرجعيون المفضلة هي لعب كرة القدم وهو مشجع شرس للمنتخب الهولندي، اضافة الى انه يهوى التحليل السياسي ويتابع كل مجريات الاحداث السياسية في المنطقة. فهو ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي. وشدد حداد على شغفه في كل ما يقوم به، والحماس الدائم لتقديم افضل ما عنده.

وفي سياق اللقاء، أبدى حداد امتعاضه من كل اشكال “الفخفخة” والمواكب السيارة والمرافقين، مؤكداً أنه يستلذ بالهجوم على اصنام السياسة و”الفوقيين”.

وأقر الاعلامي المتألق بأنه “مشحوط” من التيار الوطني الحر خاصة بعد احتدام المشاكل بينه وبين رئيس التيار البرتقالي الوزير جبران باسيل.

واذا ما خير بين عصبة صفراء، عصبة خضراء وعصبة برتقالية، شرح حداد أنه يفضل عدم الاجابة والاحتفاظ بخياره لنفسه حرصاً على جمهور المتابعين الذين لا تقيدهم احزاب او تيارات سياسية… لكنه ألمح بطريقة غير مباشرة الى اختياره العصبة الصفراء عبر ترداد عبارة “بالأصفر عصبت جبيني ومشيت بموكب حزب الله..” بطريقة عفوية.

وصرّح حداد لموقع بنت جبيل عن توليه مسؤولية جديدة في محطة ال LBCI، تتمثل بإعداد برنامجين ترفيهيين سيتم عرضهما نهاية شهر آذار القادم.

وعبّر حداد عن حبه الكبير لعائلته الصغيرة المؤلفة من زوجته نتالي زرقا وطفليهما مارك وكارل.