بيروت اليوم

بعد توقيفه لاتهامه بتزوير شهادات رسمية | اهالي بر الياس يتضامنون مع احمد الجمال بمشاركة رجال دين ويهددون بالتصعيد !!

المصدر : المستقبل

تحت شعار “الدكتور احمد الجمال يمثلنا” نفذ اهالي برالياس اعتصاما تضامنيا مع مدير عام التعليم العالي الدكتور احمد الجمال الموقوف في قضية تزوير الشهادات منذ يومين،

واقيم الاعتصام في ساحة الساعة في برالياس وطالب المعتصمون باطلاق سراح الدكتور احمد الجمال ومذكرين بتلفيق التهم على اللبنانيين واستهدافهم في كراماتهم.

وشارك في الاعتصام منسق تيار المستقبل في البقاع الأوسط سعيد ياسين ومشايخ بلدة برالياس،رئيس بلدية برالياس السابق سعد ميتا وحشد من الاهالي .

منسق تيار المستقبل في البقاع الأوسط سعيد ياسين أكد على نزاهة مدير عام التعليم العالي الدكتور احمد الجمال،مشددا على ان التوقيف لم يات على اثر اي دليل مادي او مشابه انما اتى بوشاية حاقدة،

مناشدا الروؤساد الثلاثة ووزير التربية بالتدخل لإطلاق سراحه بسند إقامة ومحاكمته وفي حال ثبت اي شيئ بحقه نحن مع احقاق الحق ولكن لن نقبل بعد اليوم ان نكون مكسر عصا لاحد و اليوم تحركنا سلمي ولكن غدا هناك خطوات تصعيدية.

بدوره الشيخ زياد هيفا أكد أن توقيف الدكتور الجمال هو رسالة للتعليم في لبنان، فالدكتور معروف في مكتبه فلماذا يصار الى توقيفه فهل القضاء مرتهن للضغط الإعلامي وهو الذي ذهب بمفرده للقضاء.

الشيخ عيسى خير الدين وصف توقيف الدكتور الجمال استهداف الطائفة السنية فيما هناك أشخاص آخرون لا يستطيعون الاقتراب منهم لأنهم محسوبين ومدعومين،

مؤكدا ان توقيعه هي مصادقة على توقيعات ولكن ان يتم توقيفه في هذه الطريقة يؤكد على ان المطلوب استهدافه فقط لاغير وكيف لنا ان نؤمن باشخاص ليحاسبوا وهم فاسدون والكل يطالب بمحاكمتهم .