بيروت اليوم

بعدما أصبح السؤال الأشهر | “أنطونيو ليه نحن هون”…محامي النائب ديما جمالي “أنطونيو” يخرج عن صمته…”كل إناء بما فيه ينضحُ” والنائب شخص عفوي جدا

في ليلة وضحاها، تحّول محامي ومرافق عضو كتلة “المستقبل” النائبة ديما جمالي الى الأشهر في لبنان، وأصبح إسمه على كل لسان،

فمن ّمنا لا يذكر الجملة الشهيرة التي جعلته يطأ “عالم الشهرة” على وسعه من باب السياسة وهي “أنطونيو ليه نحن عم نحكي من ق ّدام المجلس الدستوري؟”.

هذا التصريح وصفه البعض على أنه سقطة إعلامية للنائبة على مرأى الجميع، وسخر كثيرون من عدم إتقانها الحديث أمام الإعلام، لكن للحقيقة وجها آخر.

في هذا الصدد، خرج أنطونيو فرحات عن صمته وقال في حديث مع “لبنان 24 “أن “سعادة النائبة شخص عفوي جدًا وحين خرجت من المجلس الدستوري شرحت سبب قدومها أكثر من مرة، لكن حين أعيد طرح السؤال أكثر من مرة، واصفا ، رمت النائبة الكرة في ملعبي إياه بالسؤال “الفخ” ،

ويضيف كي تتخلص من إعادة تكرار الإجابة” “ما فعلته نابع عن “روح مرحة وطيبة أنطونيو: قلب، لكن للاسف إن المصطادين بالماء العكرة في لبنان ُكثر”.

“أنا رجل ما هي وظيفتك تحديدًا مع النائبة؟ يجيب: قانون أو ًلا، واعمل لدى النائبة كمحامي ومستشارها القانوني ووكيلها الشخصي”.

وختم متوجهًا الى الناشطين الذين حولوا التصريح ” كل إناء بما فيه الى مادة دسمة للسخرية: ين ُضح”.

وكانت جمالي توجهت الى المجلس الدستوري لتقديم إفادتها بشأن الطعن بنيابتها الذي قدمه أحد منافسيها يحيى مولود بنتيجة انتخابات طرابلس الفرعية.

المصدر: (لبنان 24)