منوعات

بالفيديو | والدة عريس حاولت تسميم العروس!

“مشكلات الأعراس تكاد لا تنتهي، خاصة إن حصلت بين أهل العريس من جهة وأهل العروس من جهة أخرى. في قصة هذا الخبر، تناولت منظّمة حفلات زفاف سابقة قصصاً جامحة من حفلات زفاف كانت قد أجرت ترتيباتها؛ وذلك عبر مقاطع #فيديو عملت على نشرها عبر تطبيق تيك توك.

وقالت منظمة الحفلات “كالي” إنه في إحدى حفلات الزفاف كان كلّ شيء على ما يرام، ثمّ حضرت والدة العريس، وطلبت وضع “كب كيك” مع كعكة الزفاف لضمان وجود حلوى كافية للجميع، وتمّ ذلك بالفعل، حتى حاولت والدة العريس إطعام عروس ابنها بواحدة من هذا الكعك.

اتّضح أنّ “الكب كيك” كان مصنوعاً من جوز الهند، وأنّ العروس كانت تعاني من حساسيّة شديدة ومميتة تجاهه، وحينما لاحظ العريس جوز الهند فوق الكعكة صرخ بوالدته قائلاً: “أمّي تعرفين أنها تعاني من الحساسية!”. وبعدها، ساد السّكون في القاعة بينما كان العريس يحدّق بفم مفتوح بوالدته، والعروس تبدو مرعوبة وخائفة للغاية.

بعد ذلك، قام العريس الذي فقد عقله حينها بإلقاء “الكب كيك”، الذي أخذه من العروس، وبدأ بالصراخ، متّهماً والدته بعدم دعمها لزيجته.

وحصل مقطع منظّمة حفلات الزفاف كالي على الكثير من الاهتمام، إذ تمّت مشاهدته لأكثر من 900000 مرّة، وحصل على أكثر من 184000 إعجاب، فيما تباينت تعليقات المشاهدين، وأكّد الكثيرون منهم أنّ ما حدث كان محاولة قتل بكلّ تأكيد.

@angelaliggs

wish every morning started like this

♬ original sound – AKŞİN44