منوعات

بالفيديو | لحظة فرح تحولت إلى كارثة لحظة احتفاله بالفوز!

انقلبت لحظة فوز درّاج محترف، كان أول من عبر خط النهاية خلال سباق في كولومبيا، إلى كارثة، بعد أن اصطدم مباشرة بزوجته، وتسبَّب في إصابتها بجروح.

بحسب صحيفة The Independent البريطانية، الأربعاء 8 يونيو/حزيران 2022، فقد كان “لويس كارلوس شيا” يقود دراجته في سباق فويلتا الكولومبي السنوي، في مدينة مونتيريا، الأحد 5 يونيو/حزيران، فيما كانت زوجته كلوديا رونكانسيو تصوّره من الطرف الآخر من خط النهاية.

حين اقترب شيا من خط النهاية رفع يديه وضرب صدره تعبيراً عن فرحه بالفوز، لكن دراجته التي لم تكن قد توقفت بعد اصطدمت بزوجته خلال ثوانٍ.

فوجئت كلوديا بعبور زوجها السريع لخط النهاية حين اصطدمت بها الدراجة مباشرة، وفقاً لما عرضه المقطع الذي تداولته وسائل الإعلام.

معلقون في التلفزيون تحدثوا عن حادثة التصادم في البداية، بالقول إن شخصاً في الحشد أُصيب، قبل أن يعلموا أن هذا الشخص هي زوجة الفائز، وفقاً لما ذكرته شبكة LadBible.

أظهر مقطع فيديو كلوديا وهي مستلقية بلا حراك، وعيناها مفتوحتان، ورأسها مطروح على الطريق الخرساني.

وأظهر مقطع آخر لقطات جوية لفوز شيا وهو يعبر خط النهاية، ولا يظهر هذا المقطع لحظة اصطدام الدرّاج بزوجته، ولكنه أظهرهما مطروحين أرضاً، فيما يندفع الآخرون لمساعدتهما.

نُقلت كلوديا إلى المستشفى بعد فترة وجيزة من الحادث، وظلت تحت الملاحظة الطبية، وخضعت لخياطة جرح في رأسها، وفقاً لتقارير.

فيما قال شيا بُعيد الحادث إنه أراد استخدام الفرامل، لكن الدراجة لم تستجب، مضيفاً: “صدمت زوجتي، وكان يمكن أن يكون شخصاً آخر”.

أضاف أن الأطباء فحصوا زوجته بعد هذا الاصطدام العنيف، وأرجعوا فقدانها الوعي إلى “الصدمة الناتجة عن ذلك”.

وكان هذا الفوز هو المرحلة الثالثة للدراج شيا، وثاني فوز له حتى الآن في سباق هذا العام، وتوثق كلوديا نجاحاته في ركوب الدراجات على صفحتها على إنستغرام.