منوعات

بالفيديو | عزيمته وإرادته الحديدية جعلت منه بطلاً.. طفل مبتور القدمين يذهل العالم بمهاراته بالتزلج على الألواح

ذاعت شهرة الطفل الروسي مكسيم أبراموف، البالغ من العمر 10 أعوام في جميع أنحاء العالم، بعد أن أعاد أسطورة التزلج على الألواح “توني هوك” نشر مقطع فيديو للطفل، وهو يمارس هذه الرياضة رغم فقدان ساقيه بحسب أخبار الآن. وأطلق هوك على الطفل مكسيم لقب ” المتزلج ، بعد أن نشر مقطع المفضل الجديد بالنسبة له” الفيديو.

وفوجئ مكسيم، الذي يطلق عليه مدربه وأصدقاؤه اسم “ماكس ” بانضمام آلاف المتابعين ، بالإضافة إلى الجدد إلى موقعه على “إنستغرام” تلقيه عشرات الرسائل الشخصية من مختلف أنحاء العالم.

“إنه بدأ التزلج بلوح صغير، لكن ويقول ماكس، أسرته اشترت له لوح تزلج جديد، واتفقت مع ، ويشير المدرب موشكين لتدريبه بشكل احترافي” موشكين، إلى أن ماكس يبذل مجهودًا كبيرًا أثناء التدريبات،

كما يقوم بأداء حركات صعبة وجديدة. ويقول مدربه ” إن ماكس يبتكر حركات جديدة بنفسه،

وأنا أراها وأتابعها، لقد أمضيت وقتًا طوي ًلا في مجال التزلج على الألواح، وأعرف ما الذي يمكنه القيام به، وما هي الحركات التي من المبكر قيامه بها، ونتدرب وفقًا لذلك، إنه طفل قوي الشخصية ولديه تركيز عال”.

وأضاف موشكين، أن ماكس يشارك في كل المسابقات المتاحة أمامه، حيث يأمل أن يشارك يومًا ما في دورة الألعاب الأوليمبية لذوي الاحتياجات الخاصة، على الرغم من أن رياضة التزلج على الألواح لم يتم إدراجها بعد ضمن المسابقات الأوليمبية.

فيديو