منوعات

بالصور | نجاة سيدة من الموت بأعجوبة… عبَرَت سكة الحديد قبل ثانيتين من وصول قطار للشحن

نجت سيدة في أوستراليا من الموت بأعجوبة، إذ تمكّنت من عبور إحدى سكك الحديد قبل ثانيتين فقط من وصول #قطار شحن كان يسير باتجاهها.

وفي التفاصيل التي ذكرها موقع “ديلي مايل”، تُظهِر المشاهد التي التقطتها كاميرات المراقبة من زاويتين مختلفتين السيدةَ المتهوّرة تعبر خطّ السكّة الحديد مسرعةً في محطة وونونا في مدينة وولونغونغ جنوب سيدني، حيث نجَت – لحُسن حظّها – من الالتحاق بقائمة من عشرة أشخاص لقوا مصرعهم أو تعرّضوا لإصابات خطيرة بسبب اصطدام قطارات بهم بين تموز 2008 وأيار 2021.

ويُظهِر مقطع الفيديو السيدة تلتفّ حول الأبواب المغلقة، وتسير على الطريق بعد إغلاق البوابات الإلكترونية لوقف حركة السير كي يتمكّن القطار من العبور. وبالرغم من أن قطار شحن أصفر كان يتّجه صوبها من جهة اليسار، فقد تقدّمت نحو السكة الحديد في بارك رود، وعبرتها مسرعةً قبل ثانيتين فقط من مرور القطار المتّجه شمالاً.

وقد نشرت الحكومة في مقاطعة نيو ساوث ويلز الأوسترالية مشاهد لأشخاص متهورّين يعبرون خطوط السكك الحديد، ومنهم رجلٌ متقدّم في السن في منطقة ساوث كوست، توجّه نحو بوابة أخرى لاجتياز سكة الحديد، لأن البوابة الأساسية كانت مغلقة. وعند وصوله إلى مقدّم السكة، توقّف القطار في الوقت المناسب بعدما لوّح الرجل بيده بتوتر شديد.

وفي صورة أخرى، تظهر سيّارة هيونداي تاكسون رباعيّة الدفع متوقفة أمام بوابة إلكترونية بعد إغلاقها، حيث أصبحت على بعد متر واحد فقط من قطار ركّاب كان يمرّ في المكان.

المصدر : النهار