بيروت اليوم

بالصور | كلب مسعور يهاجم الاهالي قرب ميناء صور ويسقط 4 جرحى وبلدية صور لم تتحرك لعلاج مشكلة الكلاب رغم كل المناشدات

كالعادة لم تتجاوب بلدية صور مع عشرات النداءات والشكاوى التي قدمها اهالي المدينة سواء في البلدية مباشرة او عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولم تعمل على ايجاد حل لمشكلة الكلاب الشاردة والمسعورة والتي تملأ شوارع المدينة منذ اسابيع وتدب الرعب في قلوب ابنائها.

لم تتحمل بلدية صور مسؤولياتها القانونية ولم تقم بواجباتها الملزمة القيام بها بحكم النصوص القانونية ولم تعالج مشكلة الكلاب رغم خطرها وتركتها تسرح وتمرح في ارجاء المدينة حتى وقعت الواقعة ….

اليوم اصيب 4 مواطنين بجروح متوسطة نتيجة هجوم كلب سعران، واحد هؤلاء المصابين من جنسية اجنبية، حيث حصل هجوم الكلب الشرس قرب سراي صور في محيط الميناء .

وصدم المواطنون بشراسة الكلب الذي بدأ يهاجم كل من يعترض طريقه حتى اسقط ثلاثة جرحى ولم يتراجع رغم الضرب الذي تعرض له من شبان كانوا في المكان وبقي مستمراً بهجومه حتى تم قتله.

حضر الصليب الاحمر ونقل الجرحى الى مستشفيات صيدا كونه لا توجد لقاحات ضد الكلب في مستشفيات صور، فيما بقي في شوارع المدينة العشرات من الكلاب الضالة والشاردة والتي تشكل خطراً على حياة الاهالي ولاسيما الاطفال والنساء في كل لحظة …

على امل ان تتحرك بلدية صور وتقوم بواجباتها القانونية قبل ان يسقط بفعل الكلاب المزيد من الضحايا الابرياء، مع الاشارة الى ان بلدية صور تقاعست عن حل ذات المشكلة قبل ثلاثة اعوام رغم مناشدات الاهالي حينها لحين اصابة مواطنة فرنسية بعضة كلب على شارع السينغال،

عندها تحركت البلدية وعالجت المشكلة، فهل يكون سقوط الضحية الاجنبي اليوم ايضاً بشيراً لاهالي صور بقرب تحرك البلدية لحل هذه المشكلة ؟!؟