منوعات

بالصورة | معلمة أطفال صم تضیف رسومات على شكل سماعات أذن على الدمى لیشعر طلابھا بالمزید من التمثیل والإندماج… في خطوة لاقت تفاعل كبیرة

قامت معلمة روضة تأمل بجعل تلاميذها الصم يشعرون بمزيد من التمثيل برسم رسومات على شكل سماعات أذن وغرسات القوقعة الصناعية على ُدماهم بإستخدام غراء أرجواني وفضي وأحمر بحسب الدايلي مايل.

وشاركت المعلمة، وهي من المكسيك، صور الدمى بعد التعديل عليها عبر حسابها على تويتر ، “أدرس الأطفال الصم والضعاف السمع

وأوضحت: في صف الروضة، ولا يرى طلابي أب ًدا ألعاًبا تحمل أجهزة سمع مشابهة بالخاصة بهم.. فأضفت رسومات للأجهزة على بعض الدمى الجدد بمفردي.

أتمنى أن يرى الجميع وجوههم وهم يلعبون بها”. واستجاب مئات الآلاف من الناس على وسائل التواصل الاجتماعي على هذه المبادرة اللطيفة، فكتبت أحدهم “العالم يحتاج ،وردد آخر “هذا عمل إلى المزيد من الناس أمثالك!” رائع.. أنت بطلة”.

هذا رائع ، اعتدت وشارك شخص تجربته الخاصة: أن أكون محرًجا ج ًدا من أجهزة السمع ودمى كهذه كانت لتساعدني حًقا!” سارع بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إلى الإشارة إلى وجود منتج مشابه بالفعل ،

حيث تقوم Dolls Girl American ببيع دمى تحمل أجهزة “هذا شئ رائع! صديقي له السمع.

فقال شخص ابنتان تعانيان من الصم وحصلتا على دمى من Dolls Girl American تملكان سماعات أذن، رؤية وجوههم تضيء لا تقدر بثمن! عم ًلا جيد !!! أنت بطلة!”.

المصدر: دايلي مايل-ترجمة موقع بنت جبيل