منوعات

بالتفاصيل.. هذا ما سيحدث في المشهد الأوّل من ‘الهيبة 3’!

لم يُفاجأ المتابعون للحلقة الأخيرة من مسلسل “الهيبة – العودة” بالجملة التي تقول “إلى اللقاء في الجزء الثالث من الهيبة”، ورغم تحفّظ الممثل تيم حسن على ذلك، كنّا أول من تناول موضوع الأجزاء الخاصة بالهيبة، وقلنا إن المنتج صادق الصبّاح وقع كشركة إنتاج مع الممثلين ثلاثة مواسم.

تفاصيل الجزء الثالث

وعلمنا من مصادر متابعة أن الجزء الثالث سيكون متابعة للجزء الأول وليس عودة بالماضي، تماماً كما انتهى الجزء الثاني أول من أمس في اتصال أجرته “عليا” التي أدّت دورها الممثلة نادين نسيب نجيم قبل انسحابها، لتخبر “جبل” الممثل تيم حسن بأنّ شقيقه تُوفي في كندا لأسباب غير معروفة، فيما تنقل جثمان زوجها وتصل إلى لبنان كما هي أحداث الجزء الأول.

مقتل عليا

في المشهد الأول الذي تخيّله صنّاع العمل للجزء الثالث ستقف نادين نسيب نجيم أو شبيهتها المفترضة ليطلق عليها النار من الخلف في عملية اغتيال تطالها وتستهدف عائلة شيخ الجبل بعد زواج عليا برأس العائلة جبل شيخ الجبل، هكذا سيبرّر المنتج والمخرج وكاتب الجزء الثالث الذي على الأرجح سيكون باسم السلكا، خروج نادين نسيب نجيم من الأجزاء الأخرى للهيبة لتبدأ أحداث مستقبلية ويثأر جبل من الذين قتلوا زوجته وأم ابنه.

ومن المُرجّح أن يكون لملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا عودة إلى القصّة بعد ظهورها في الجزء الثاني وعدم تمكن جبل من الزواج بها، لكن الممثلة نيكول سابا لم تحسم أمرها لتكمل دورها في الجزء الثالث، وهل ستعود إلى عائلة جبل شيخ الجبل بعدما تزوّجت بابن عمّها وأنجبت منه.

كلّ هذه الأحداث هي بوابة دخول إلى جزء جديد، أكدت نادين نسيب نجيم في تصريح أنها لا ولن تعود للهيبة، وقرّرت شركة الصباح بداية التصوير في الخريف المقبل لأن القصة الجاهزة والمشاهد أيضاً وفريق العمل.

اترك ردا