منوعات

الأفغاني الذي حاولت سويدية منع ترحيله مُدان بجلد ابنتيه… والفتاة تُصرّح: لم أكن انوي إنقاذه هو!

المصدر : الجديد

أشار موقع “Fria Tider” إلى أن الرجل الافغاني الذي يبلغ من العمر 52 عاما والذي حاولت فتاة سويدية منع ترحيله قبل اسبوعين، كانت الحكومة تعتزم ترحيله بسبب اعتدائه بالضرب على بناته وزوجته.

إلا ان الفتاة لم تكن تنوي انقاذ الرجل الخمسيني، إذ أشارت الى انها كانت تحاول منع ترحيل شاب افغاني يبلغ من العمر 26 عاماً تواصل أهله معها لمحاولة حمايته، لكن الشاب لم يكن على متن تلك الطائرة.

وأشار الموقع إلى أن الخمسيني الذي حاولت الفتاة منع ترحيله مُدان بتعذيب زوجته وابنتيه وسوء معاملتهن، إذ قام مطلع هذا العام بجلد الفتاتين وعندما تدخلت زوجته لانقاذهما ضربها بشكل عنيف فسقطت على باب المنزل بعدما فقدت الوعي خلال محاولتها الهرب منه. وقد سُجن الرجل 9 أشهر قبل الترحيل.

وفي مقابلة مع DN ، تنفي الفتاة الين ارسون أن تكون على علم بخلفية ترحيل الخمسيني مشيرة الى انها ارادت إنقاذ مهاجر آخر ، وهو أفغاني يبلغ من العمر 26 عاماً يدعى إسماعيل خواري، لم يكن على متن الطائرة.

وكانت الفتاة قد رفضت الجلوس في مكانها على الطائرة في 23 تموز الفائت خلال الرحلة المتوجهة الى تركيا، قبل ان يتم ايقاف ترحيل افغاني اشارت الى انه على الطائرة وأن حياته ستكون في خطر اذا عاد الى افغانستان، وبعد وقت تم انزال الفتاة والافغاني من على متن الطائرة.

اترك ردا