منوعات

“أحمد” يضيع أمواله على برامج المسابقات…ولما احتجت زوجته بعد 6 أشهر زواج، قال لأبيها: اتركها عندك…سآتي لآخذها اذا ربحت الجائزة!

مصراوي

شهدت محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، دعوى خلع، أقامتها “رحمة”، ضد زوجها “أحمد م.” (32سنة)، سروجى سيارات، بعد زواج دام 6 أشهر، والسبب عدم الإنفاق عليها، “جوعني وفلوسه خلصانة على حلم المسابقات”، حسب دعواها.

وقالت الزوجة في دعواها التي حملت رقم 4210 لسنة 2018، إنها تعرفت على “أحمد” بسبب تواجد عمله بذات العمارة التي تسكن فيها، ومن هنا بدأت علاقة عاطفية انتهت بالزواج.

“كنت عايزه الاستقرار والزواج من شاب أحببته لعدة أشهر”.. قالتها “رحمة” لمصراوي قبل أن تكمل، “في بداية زواجنا كنت في قمة السعادة خاصة بعد حبنا لبعضنا”، ولكن ليس كل ما يتمنى المرء يدركه، تجري الرياح بما لا تشتهي السفنُ، وانقلب الحب إلى جحيم البخل.

تتذكر الزوجة لحظات زواجها قائلة: “كانت الأمور تسير طبيعية لكن تغيرت تصرفاته بعد الزواج بشهر، وبدأ يرفض كل شيء أطلبه ويرتفع صوته يومياً ولا يتحدث معي إلا عند معاتبته.

“اتجنن من المسابقات التلفزيونية وأصبح يتابعها وينفق أمواله على كروت الشحن لدخوله بها”، مشيرة إلى أنه أصبح بخيلا على منزله ولا يجلب متطلبات المنزل وما يعمل به ينفقه على هاتفه.

تختتم الزوجة: “فاض بي الكيل وتشاجرنا سويا، وقام بطردي من المنزل، توجهت لمنزل أسرتي وبتواصل والدي معه رد بالقول: “خليها عندك وأول ما أكسب هاجي أخدها”.

بعد وقت من جلوسها ببيت أهلها، لجأت إلى محكمة الأسرة بالتجمع الخامس لرفع دعوى خلع ضده، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها.

اترك ردا