بيروت اليوم

أحمد الحريري لأهالي طرابلس | صوّتوا بكثافة كي لا يقال عنكم أنكم لستم “رجال” و “أصحاب نخوة”!

أكد الأمين العام لـ”تيار المستقبل” أحمد الحريري خلال جولة له في منطقتي البداوي وباب التبانة،”الاعتزاز بأبناء البداوي”.

وأشار، الى أنّ “الرئيس سعد الحريري نظم التوافق في البلد، الذي يُنتظر أن يدر الخير على الشمال كله، ونحن نبارك هذا التوافق، كي يكون لدينا خارطة طريق للأولويات الانمائية في الشمال”، داعياً إلى “الالتفاف حول الرئيس الحريري لحماية البلد”.

وأضاف:”يجب علينا أن نحتكم إلى الوعي في المرحلة المقبلة، والرئيس الحريري ذهب إلى التسوية بناءً لقراءة واقع المنطقة، ونحن مسؤولون عن أرواح الناس، وعن تأمين مصالح البلد”

.الحريري، أكّد أنّه “علينا ان نتكاتف، وأن نتوحد لنكمل هذه المسيرة، علينا الصمود في هذه المرحلة الحرجة وعدم الانجرار الى الغريزة التي يريد غيرنا أن ننجر اليها، بل أن نكمل المسيرة بقيمنا واخلاقنا وصولاً الى مرحلة النهوض الثانية التي يقوم بها الرئيس الحريري”.

وسأل أحمد الحريري مخاطباً أهل طرابلس:”هل تريدون ان يقولوا أن المدينة فيها فقط ٢٠ الف صوت، وان الانتخابات هزيلة؟ هل تريدون ان يقولوا عاصمة السنة في لبنان فيها فقط ٢٠ الف سني؟ هذا كلام باطل عليكم”.

وختم:”هم بدأوا من اليوم يقولون ان هذه المدينة ليس بها نخوة ولا يريدون النزول والانتخاب. ارفعوا نسبة الاقتراع ولو كان صوتكم لأي شخص، لتثبتوا أن هذه المدينة حية”.