رياضة

ميسي لا يستحق الكرة الذهبية بنظر مبابي!

ينتظر الشارع الرياضي بفارغ الصبر الإعلان عن القائمة الرسمية للاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية التي تنظمها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية لأفضل لاعب خلال موسم 2018.

وخصّ نجم المنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، المجلة الرياضية الفرنسية “فرانس فوتبول” بحوار حصري، إذ اقترح أفضل لاعب ناشئ في كأس العالم روسيا 2018، خمسة نجوم عالميين للمنافسة على لقب الكرة الذهبية، وذلك بالنظر للموسم الممتاز الذي قدموه مع نواديهم ومنتخباتهم.

وقال صاحب الـ 19 عاماً: “سأضع نفسي في الخمسة لاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم، ليس لأنّ هذا الأمر يعجبني، ولكن لأنّ الإنجازات في كأس العالم أفضل بالنسبة لي من الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

وكان لافتاً استثناء مبابي للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من قائمة المرشحين الخمسة لإحراز الكرة الذهبية من وجهة نظره، حيث قال: “أكيد سأضع كريستيانو رونالدو ضمن القائمة النهائية، ولوكا مودريتش الذي قدّم موسماً استثنائياً، ورافاييل فاران الذي فاز بكل الألقاب الممكنة خلال هذا الموسم، نيمار كذلك يستحق أن يكون حاضراً في القائمة بالنظر إلى الكأس العالمية الممتازة التي قام بها، فلا ينبغي الاقتصار على سقوطه المتكرر على الميدان”.

اترك ردا