منوعات

مركز أبحاث يدفع لك أكثر من 4500$ لتسمح لهم بحقنك بشبيه فيروس كورونا مخفف ومتابعة حالتك لتطوير الطعم… 2 مليار دولار ميزانية عالمية في سباق دولي لايجاد العلاج واللقاح !

نشر موقع “دايلي مايل” البريطاني ما يورد “يا صور” ترجمته:

سيقوم العلماء المتمركزون في مركز الملكة ماري للابتكارات الحيوية في Whitechapel بتطويع 24 فردًا من الجمهور لاختبار نتائج دراسة ما إذا كان اللقاح الذي طورته Hvivo سيحارب COVID-19 بنجاح حيث سيتم حقن المشاركين بسلالتين أضعف من الفيروس التاجي هما تسمى 0C43 و 229E وهناك 20 لقاحاً قيد التطوير وستمول حكومة المملكة المتحدة 46 مليون جنيه استرليني.

ومع ذلك ، اكد الخبراء إن من غير المرجح الموافقة على لقاح في الوقت المناسب لوقف الوباء الحالي ، الذي أدى حتى الآن إلى إصابة مئات آلاف الأشخاص في جميع أنحاء العالم بمرض COVID-19. وسيتعين على هيئة مراقبة الطب في المملكة المتحدة – وكالة تنظيم الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية – الموافقة على الدراسة قبل إجرائها.

كما دعا بوريس جونسون الوزراء إلى عقد اجتماع طارئ لمناقشة استجابتهم. بينما يتواصل السباق لإيجاد لقاح للفيروس المهدِّد للحياة ، يمكن دفع أجور المتطوعين في لندن للمساعدة ، حسبما ذكرت صحيفة ديلي ستار.

الاختبار جزء من جهد عالمي بقيمة ملياري دولار لإيجاد لقاح لفيروس كورونا ، حيث شهدت أوروبا طفرة هائلة في الحالات خلال الأسبوعين الماضيين.

نظرًا لأن لقاحات COVID-19 ما زالت في طور الإعداد في جميع أنحاء العالم ، فمن غير المحتمل أن يتم الانتهاء من أي لقاح في الوقت المناسب لوقف تفشي المرض الحالي.

فأكثر من 100 دولة أبلغت الآن عن حالات مؤكدة مختبريًا لـ COVID-19.

يمكن للمهتمين بالدراسة في مركز الملكة ماري للإبداع الحيوي زيارة موقع Hvivo بالضغط هنا , FluCamp.com.

للاطلاع على كامل التقرير، اضغط هنا

المصدر : دايلي مايل-ترجمة يا صور