منوعات

حادثة مرعبة | ام تنتقم لابنتها من زميلها في المدرسة الذي ضربها فتطلق عليه كلباً شرساً ينهش وجهه !!

نشرت صفحة “ثورة أمهات مصر على المناهج التعليمية”، مجموعة من الصور توضح وقوف سيدة بجانب طالبة في المرحلة الابتدائي، وفي يدها “كلب حراسة أسود اللون”، وصور أخرى لطالب بنفس المرحلة بعد إصابته بجروح قطعية في وجهه.

وقال خالد صفوت، مؤسس الصفحة، إن الصور تعود لواقعة أمام مدرسة الشهيد نبيل الوقاد بمصر الجديدة بمحافظة القاهرة، مشيرًا إلى أن ولية الأمر اشتاطت غضبًا، بعدما علمت أن أحد الطلاب اعتدى بالضرب على ابنتها أثناء لعبهما سويًا، فقررت انتظار الطالب أمام المدرسة، عقب انتهاء اليوم الدراسي، أمس الاثنين، وبرفقتها الكلب الذي أطلقته عليه فور خروجه. بحسب الصفحة.

وأشار صفوت إلى أن الكلب أصاب الطالب بجروح قطعية بوجهه: “الكلب ماسبش الطفل إلا بعد ماطلع اللحم من وشه”.

ولفت إلى أنه أثناء حدوث الواقعة، وقف الجميع في حالة ذهول وخوف دون إنقاذ الطفل، حتى انتهاء الواقعة بتشويه وجه الطفل، والقبض على ولية الأمر والتحفظ على الكلب.​

في المقابل، أكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، لمصراوي صحة الصور المتداولة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بشأن واقعة تعرض طفل للإصابة جراء هجوم كلب عليه أمام إحدى المدارس بدائرة قسم شرطة النزهة.

وأضاف المصدر، أن السيدة التي ظهرت في الصور دخلت في مشادة مع أحد أولياء الأمور، وخلال المشاجرة قفز كلب كان بحوزتها من السيارة وتهجم على الطفل، بدون تعمد من مالكته إيذاء الطفل.

وتابع المصدر، أن تم اقتياد أطراف الواقعة إلى قسم الشرطة، وأكدت السيدة أن الكلب الذي كان بحوزتها مرخص وأنه غافلها وقفز من السيارة ولم تتعمد التسبب في ذلك، فيما اتفق الطرفين على الصلح، وتم تحرير محضر صلح بين الطرفين وصرفهم من ديوان القسم.

اترك ردا