رياضة

تعرض فريق النجمة اللبناني للهزيمة الثانية على التوالي في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي، وذلك بخسارته أمام فريق الجيش السوري بهدف نظيف، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى

تعرض فريق النجمة اللبناني للهزيمة الثانية على التوالي في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي، وذلك بخسارته أمام فريق الجيش السوري بهدف نظيف، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى.

ولم يتمكن الفريق النبيذي بقيادة المدرب موسى حجيج من مصالحة جماهيره في ملعب المدينة الرياضية في بيروت، بعدما تلقى الخسارة الثانية، ليبقى متذيلا للترتيب من دون رصيد.

في الشوط الاول، نجح فريق النجمة في السيطرة على مجريات اللقاء واضاع أكثر من فرصة أمام مرمى الفريق السوري، من دون ان تنجح محاولاته في التأثير على النتيجة.

وعلى غفلة ومن دون سابق إنذار، نجح فريق الجيش في التسجيل من ركلة حرة مباشرة نفذها بنجاح اللاعب باسل مصطفى في الدقيقة 39 من زمن اللقاء.

وفي الشوط الثاني، لم يتغير اي شيء على مستوى النتيجة، بعدما عجز الفريقان عن التسجيل طيلة المجريات، رغم أن الفريق اللبناني كان المسيطر لكنه لم ينجح في التسجيل وخابت محاولاته في أكثر من مناسبة.

وتذيل النجمة ترتيب المجموعة الاولى، فيما ارتفع رصيد الجيش الى 4 نقاط في المركز الثاني، فيما يتصدر الوحدات الاردني الترتيب برصيد 6 نقاط،

بعد فوزه على فريق هلال القدس الفلسطيني بنتيجة 6-2، الذي يأتي بدوره في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة.

(elsport)