رياضة

بوغبا يواسي ميسي بهذه الرسالة الرائعة

المصدر : العربي الجديد

أشاد لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا بالموهبة الفريدة التي يملكها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعد تأهل منتخب الديوك إلى دور ربع النهائي في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا، بعد فوزه على الأرجنتين 4-3.

واعتبر بول بوغبا في مقابلة مع التلفزيون الفرنسي، عقب انتهاء اللقاء بين فرنسا والأرجنتين، أن اللاعبين الذي يشبهون بأدائهم ميسي يجعلون الجميع يحب كرة القدم، وأنه سيبقى الأفضل لسنوات عديدة.

وقال النجم الفرنسي بول بوغبا: “ليونيل ميسي أفضل لاعب كرة القدم منذ أكثر من عشر سنوات، لأنه لاعب فريد من نوعه، بمواصفات خاصة تجعله يفعل ما يريد بالكرة، عبر قدمه اليسرى المذهلة التي يمتلكها”.

وأضاف بوغبا :”من حق ليونيل ميسي أن يشعر بالحزن وبخيبة الأمل، لأنه ربما سيكون كأس العالم الأخير له، ولكنه سيظل دائماً مرفوع الرأس أمام كل لاعبي كرة القدم، والصحافيين، بالإضافة إلى كل شخص في هذا العالم”.

وختم بوغبا حديثه للتلفزيون الفرنسي بقوله: “أنا سعيد بفوز منتخب بلدي، لأنني رددت إلى ميسي الخسارة والأحاسيس التي شعرت بها، بعد أن هزمت أمامه في نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2015، ولكنني ما زلت أعتبر ليونيل ميسي الأفضل وسيظل محبوب الجميع”.

وانتصر منتخب فرنسا على الأرجنتين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جمعت بينهما في دور ثمن النهائي، على ملعب كازان أرينا ضمن منافسات مونديال روسيا 2018، أحرزها كل من أنطوان غريزمان، وبنيامين بافارد، بالإضافة إلى كليان مبابي الذي أحرز هدفين للديوك.

اترك ردا