رياضة

بالفيديو والصور | من هو الطفل الذي اندفع ليواسي نيمار ونجح برسم البسمة على وجهه الباكي؟

“لم تخلُ نهائيات مونديال قطر من اللحظات المؤثرة، خاصة عندما ودع منتخب البرازيل البطولة عقب الهزيمة من منتخب كرواتيا بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-2 في ربع نهائي المسابقة.

والتقطت عدسات الكاميرات مواساة من نوع خاص تلقاها نجم البرازيل نيمار عقب خسارة بلاده ضد كرواتيا، الذي كان منهارًا والدموع تنهمر على وجهه.

لكن ذلك توقف لحظة أتاه نجل نجم كرواتيا إيفان بيريشيتش “ليو” لتحيته ومواساته، الموقف الذي رسم الابتسامة على وجه البرازيلي.

يُخلّف مونديال قطر في نفوس المشجعين كل يوم أثراً إنسانيّاً مميّزاً، وآخرها ما شهده استاد “المدينة التعليمية” بالأمس عند خسارة #البرازيل أمام #كرواتيا في ركلات الترجيح.

ووثّقت عدسات الكاميرا مشهداً مؤثّراً لطفل يرتدي قميصاً كرواتيّاً، تبيّن في ما بعد أنّه نجل اللاعب الكرواتي إيفان بيريسيتش، حينما اندفع نحو نجم البرازيل #نيمار لمواساته لحظة انهياره باكياً بعد الخروج من المونديال.

وتوجّه الطفل إلى نيمار لمعانقته تعبيراً منه عن مشاعر الحب له، بالرغم من تشجعيه للمنتخب الخصم.

وابتسمت ركلات الترجيح للمرّة الثانية توالياً لكرواتيا، فصدمت البرازيل حاملة اللقب خمس مرات 4-2 (الوقت الاصلي صفر-صفر والإضافي 1-1) لتبلغ الدور نصف النهائي من مونديال قطر 2022 في كرة القدم الجمعة، في استاد المدينة التعليمية.

وفي مجريات المباراة، فقد تقدّمت البرازيل في الوقت الإضافي بهدف لنجمها نيمار في الدقيقة 105+1، لكن كرواتيا أدركت التعادل بواسطة برونو بتكوفيتش (117).

وتلتقي كرواتيا في نصف النهائي مع الأرجنتين.

Brazil’s forward #10 Neymar (C) is greeted by a Croatia supporter after his team lost the Qatar 2022 World Cup quarter-final football match between Croatia and Brazil at Education City Stadium in Al-Rayyan, west of Doha, on December 9, 2022. (Photo by Adrian DENNIS / AFP)
Brazil’s forward #10 Neymar (C) is consoled by Brazil’s defender #13 Dani Alves after their team lost the Qatar 2022 World Cup quarter-final football match between Croatia and Brazil at Education City Stadium in Al-Rayyan, west of Doha, on December 9, 2022. (Photo by Adrian DENNIS / AFP)