رياضة

النجمة احتفظ بالصدارة أمام الأنصار والعهد سادسًا

احتفظ النجمة بصدارة الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم، بفارق المواجهة عن وصيفه الانصار، بعدما حقق فوزا ثانيا تواليا على شباب الساحل 3 – 0 (الشوط الاول 0 – 0)، في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر اليوم، على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، في المرحلة الثانية إيابا، لمجموعة القسم الاول من ترتيب نهاية مرحلة الذهاب.

سجل للنجمة التي احتفظ بسجله نظيفا من الخسارة لاعب شاب الساحل عباس عاصي خطأ في مرمى فريقه، ومهدي الزين ومحمود سبليني، ليجدد النبيذي فوزه على الأزرق، ملحقا به خسارته الثانية في البطولة. ورفع النجمة عدد انتصاراته الى تسعة محتفظا بسجله نظيفا من الخسارة، وبات رصيده 31 نقطة.

وفي مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، جدد الانصار الوصيف الفوز على العهد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة 1 – 0 (الشوط الاول 0 – 0)، سجلها حسن معتوق، ليرفع “الزعيم الاخضر” عدد انتصاراته الى 10.
وهذه الخسارة الثانية تواليا للعهد الذي تراجع الى المركز السادس، وجاءت أمام فريق قاده مديره الفني السابق الألماني روبرت جاسبرت الذي قاد الانصار للمرة الاولى، بعد استقالة مديره الفني العراقي عبد الوهاب أبو الهيل.

وعلى ملعب صيدا البلدي، فاز الصفاء على الأخاء الاهلي عاليه 1 – 0 (الشوط الاول 0 – 0)، سجلها حيدر خريس. وتقدم الفائز الى المركز الرابع بفارق نقطة عن الأخاء الاهلي الذي نزل الى المركز الخامس.