منوعات

المهندسة ‘هويدا’ تطلب الطلاق: ‘كأننا زملاء في السكن، ولسنا زوجين… طلب مني أن أدفع ثمن البنزين لأنه أوصلني بسيارته، ولما رفضت، طلب مني أن أنزل’!!!

“بعد استحالة استمرار الحياة الزوجية بيني وبين زوجي بسبب استغلاله لي؛ حيث أنه يأخذ مني ثمن كل شيء، لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة بمدينة نصر، وأقمت دعوى خلع منه”..

هكذا تروي “هويدا. ص”، 31 سنة، مهندسة: “تزوجت منذ سنة من علاء. م، 35 سنة، صاحب شركة مقاولات، وربنا رزقنا بطفل عمره شهر، والمشكلة أن زوجي يتعامل معي وكأننا زملاء في السكن، ولسنا زوجين، ومسؤولة من رجل.

وفي فترة الخطوبة أثناء تجهيز منزل الزوجية كلما أطلب شراء حاجة يقول لي اشتريها إنتِ كله لبيتك، حتى بعد الزواج يفرض عليَّ أن أشارك في مصاريف البيت بالنصف، وكل احتياجات المولود اشتريتها من راتبي، لأنه رفض أن يشارك بأي مبلغ، وقال: كله لابنك”.

وأضافت هويدا: “وبعد الولادة طلب زوجي نصف تكاليف الولادة، حتى تكاليف العقيقة دفعت نصفها لأن مبدأ زوجي أنت شريكة حياتي كل المصاريف بالنصف، لدرجة أني فقدت إحساس أني متزوجة من رجل.”

واستكملت الزوجة: “تركت العمل لرعاية طفلي، وأصبحت بلا مصدر دخل أشارك به زوجي بالرغم أنه متيسر ماديًّا، أما النهاية فكانت يوم ذهابنا إلى السوبر ماركت لكي نحضر احتياجات البيت،

وقف أمام الكاشير، وطلب منى نصف الحساب، ومن إحراجي أعطيته فلوس هدية والدتي لمولودي”.

وأشارت هويدا: “وبعدما خرجنا من السوبر ماركت طلب مني أن أدفع ثمن بنزين العربية لأني ركبت معه، وأقسمت له إني ليس معي أي فلوس فقال خلاص انزلي من العربية، اللي ممعهوش ما يلزموش، واعتقدت أنه بيهرج،

ولكنه بالفعل تركني في الشارع وابني على يدي، ذهبت إلى منزل أسرتي، وفي الصباح ذهبت إلى محكمة الأسرة، وأقمت دعوى خلع تحمل رقم 3085 لسنة 2018 وما زالت الدعوى منظورة”.