بيروت اليوم

المنشوق لوهّاب | لم أحمل لك أي عرض.. والأخير.. ذاكرتك تخونك!

رد المكتب الاعلامي للنائب نهاد المشنوق، في بيان له، على رئيس حزب “التوحيد العربي” الوزير السابق وئام وهاب، مشيراً إلى أنه “مرةً تلو المرة، يأتي وهّاب على ذكر اسم النائب المشنوق ربما لبعث رسالة أو تصفية حساب مع حزب أو طرف أو دولة”.

وأكد النائب المشنوق أنه ومع احترامه للسعودية، لم ولن يكون موفداً لأي دولة، ولم يحمل لوهاب أي عرضٍ من أي نوعٍ من أي جهةٍ أو دولة لا في الماضي ولا في الحاضر وبالتأكيد ليس في المستقبل.

وكان وهاب قد ذكر، في حديث تلفزيوني، أن المشنوق أحضر له مبلغ 20 مليون دولار مقابل أن يتوقف عن الكلام عن الملك السعودي الراحل عبدالله بن عبد العزيز.

ولاحقا، ردّ رئيس حزب “التوحيد العربي” وئام وهاب، على النائب نهاد المشنوق، مؤكداً أنه لم يقصد الإساءة للمشنوق بقدر ما كان يستعرض حادثة وقعت وكان عليها شاهد، لافتاً إلى أنه سيقوم بذكر إسمه إذا رد المشنوق مجدداً وهو يعرف بأني لا أمارس الكذب، ولكن يبدو بأن الذاكرة بدأت تخونه”.

وأضاف: “كما أذكر قال لي بأن العرض من الأمير بندر بن سلطان وقد أتى بعرضه مرتين وليس مرة واحدة وفي إحدى المرتين كان الصديق موجوداً، وما قصدته كان رداً على بعض الكلام الذي صدر لأقول أن المال لا يغير قناعاتنا”.